السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

رونالدو يخوض تحديا صعبا أمام ميسي..تعرف عليه

الأول نيوز – بدأت المنافسة بين النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، منذ أكثر من 10 سنوات.
و يواصل التحدي بينهم، بعد أن استعاد كريستيانو رونالدو بريقه هذا العام، عقب البداية السيئة مع النادي الملكي، خاصة في الـ«ليجا» الإسباني.
وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، الجمعة، أنّ رونالدو، يريد الفوز بلقب هداف دوري أبطال أوروبا، بجانب الدوري الإسباني أيضًا، لذلك سيلعب منذ البداية، أمام أتلتيكو في ديربي مدريد، يوم الأحد المقبل، ومباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال ضد يوفنتوس، يوم الأربعاء بملعب سانتياجو برنابيو.
وأضافت أن رونالدو، أصبح يتوهج مع نهاية كل موسم، منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان، تدريب ريال مدريد، في يناير 2016، لافتة إلى أنه سجّل 11 هدفا، في آخر 5 مباريات بكل البطولات.
ولفتت الصحيفة، إلى أن رونالدو يريد الوصول لصدارة هدافي الـ«ليجا»، بعدما وصل إلى 22 هدفا، خلف ليونيل ميسي، لاعب برشلونة بفارق 4 أهداف، الذي قد يغيب عن المشاركة ضد ليجانيس، السبت، لمعاناته من بعض المشكلات العضلية، بجانب أنه قد يحصل على بعض الراحة، قبل نهاية الموسم استعدادا للمونديال.
وأتمّت الصحيفة بالقول إن كريستيانو رونالدو، قد يعتلي صدارة هدافي الـ«ليجا»، إذا استمر بمستواه في الفترة المقبلة، بعدما كان خارج الصورة، قبل مطلع العام الحالي.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العثور على لاعب شهير ميتا في حمام سباحة

الأول نيوز  – ذكرت وسائل إعلام يونانية أمس الأربعاء أنه تم العثور على جورج بالدوك …