الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

التربية: صرف مستحقات مراقبين وإداريين "التوجيهي" الثلاثاء

الأول – قررت وزارة التربية والتعليم، صرف المستحقات المالية للمراقبين والإداريين الذين شاركوا في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام 2017 ، اعتبارا من يوم بعد غد الثلاثاء الموافق 21/ 2/2017.

 ودعا مدير إدارة الشؤون المالية في الوزارة عطا أبو نصير المراقبين والإداريين الذين تم تكليفهم بالعمل في امتحان «التوجيهي « مراجعة البنوك المعتمدة لاستلام مستحقاتهم المالية، من خلال حساباتهم البنكية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

“العمل”: لا تغيير على الإعفاءات الواردة بقرار فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

الأول نيوز – أكد الأمين العام لوزارة العمل عبد الحليم دوجان أنه لن يكون هناك …