الأربعاء , يونيو 24 2026

اجتماع طارئ لإدارة الوحدات ورأفت علي اقوى المرشحين

 الأول نيوز- أنس عشا- تجتمع الآن إدارة نادي الوحدات الجديدة برئاسة يوسف الصقور، اجتماعها الأول ، للتباحث في استقالة المدير الفني للفريق العراقي عدنان حمد من تدريب الفريق . وتشير الأخبار لقبول الاستقالة والاستعانة بخدمات رأفت علي لقيادة الفريق .
الإدارة وضعت في مأزق حقيقي حيث ينتظر الفريق مباراة أسيوية في بيروت يوم الثلاثاء وعليها اتخاذ قرار سريع جدا ،كما أن الشهادة التدريبية تعد عائقا لأختيار المدرب الجديد ، حيث يشترط أن يكون المدير الفني في البطولات الاسيوية حاصلا على الشهادات المؤهلة للتدريب.

واتفقت إدارة الوحدات على بقاء عدنان حمد مديرا فنيا للوحدات حتى العودة من لبنان ، وفسخ العقد بالتراضي بعدها ، وذلك لصعوبة تسجيل مدرب جديد أسيويا .

 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

في غزة.. الماء والغذاء يتحوّلان إلى معركةٍ يوميّةٍ للبقاء

الأول نيوز – لم يعد الحصول على الماء والغذاء في قطاع غزة مجرّد حاجةٍ أساسيّة، بل …