الاول نيوز:
اتفقت ادارة نادي الوحدات مع المدرب جمال محمود لقيادة فريق كرة القدم في المباريات المقبلة الموسم الحالي والموسم المقبل.
واكد زياد شلباية عضو مجلس ادارة نادي الوحدات ان ادارة النادي انهت كافة تفاصيل الاتفاق مع جمال محمود خلال اجتماعها مع المدرب الأربعاء.
واضاف شلباية ان مجلس ادارة الوحدات سينعقد مساء الأربعاء من أجل الموافقة على التعاقد مع محمود وتوقيع العقود بشكل رسمي.
ومن المنتظر ان يباشر جمال محمود مهامه الخميس وان يقود اول تدريب استعداداً لمواجهة الفيصلي في اياب نصف نهائي كأس الاردن السبت المقبل ومن ثم الوحدة السوري في اياب الدور الثاني من كأس الاتحاد الاسيوي.
الوسومالاول الوحدات جمال محمود
شاهد أيضاً
ترامب سيسلم كأس العالم لبطل مونديال 2026
الأول نيوز – سيحضر الرئيس الأميركي دونالد ترامب نهائي مونديال 2026 المقرر في 19 تموز …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم