الاول نيوز- تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا، من أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، جرى خلاله بحث المستجدات التي تشهدها المنطقة، والتعاون بين البلدين الشقيقين.
الوسومالاردن الاول الكويت الملك
شاهد أيضاً
في غزة.. الماء والغذاء يتحوّلان إلى معركةٍ يوميّةٍ للبقاء
الأول نيوز – لم يعد الحصول على الماء والغذاء في قطاع غزة مجرّد حاجةٍ أساسيّة، بل …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم