الأربعاء , يونيو 24 2026

الرزاز: سندرس كل الملاحظات على امتحانات التوجيهي وتحليلها

الأول نيوز –  كشف وزير التربية والتعليم د.عمر الرزاز عن عقد ورشة عمل بعد امتحانات الثانوية العامة مباشرة لدراسة جميع الملاحظات الواردة وتحليلها.

وشكر الرزاز عبر تغريدة له على حسابه في تويتر، جميع الذين ادلوا بدلوهم فيما يخص تقييم صعوبة آو سهولة امتحانات الثانوية.

وحثّ جميع الطلبة في هذه المرحلة التركيز على الإعداد للامتحانات المقبلة وعدم الخوض  في الامتاحانات التي تم تقديمها تجنبا من تشتيت الأفكار والجهد.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

في غزة.. الماء والغذاء يتحوّلان إلى معركةٍ يوميّةٍ للبقاء

الأول نيوز – لم يعد الحصول على الماء والغذاء في قطاع غزة مجرّد حاجةٍ أساسيّة، بل …