السبت , يونيو 27 2026

ترمب يتراجع عن إنشاء وحدة للأمن الإلكتروني مع روسيا

الأول نيوز – تراجع الرئيس الأميركي دونالد ترمب عن حملته لإنشاء وحدة للأمن الإلكتروني مع روسيا وذلك بعد ساعات فقط من تشجيعه إنشاء تلك الوحدة عقب محادثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

وقال ترمب على تويتر “حقيقة أنني والرئيس بوتين ناقشنا إنشاء وحدة للأمن الإلكتروني لا تعني أنني أعتقد إنها يمكن أن تحدث. فهي لا يمكن أن تحدث “، لكنه أشار في المقابل إلى اتفاق مع روسيا لوقف إطلاق النار في سوريا قائلا “يمكن أن يحدث وحدث”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

لنستعد لأسوأ الاحتمالات

أسامة الرنتيسي – الأول نيوز – يوميًا؛ هناك ملف يُقذَف في الفضاء العام الأردني، يخطف …