الاول نيوز- قرر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، مغادرة القبة غاضبا، بعد بدء الجلسة المسائية لمجلس النواب الاحد.
وابدى السعود استياءه من رئيس المجلس عاطف الطراونة، بعد ان منعه الثاني من التعليق على عملية الأقصى التي استشهد فيها 3 شبان فلسطينيين الجمعة، وقتل جنديين من شرطة الاحتلال .
ولم يطعه الطراونة الفرصة للحديث ما اضطر السعود إلى مغادرة الجلسة.
الوسومالاول السعود النواب مشادات
شاهد أيضاً
القبض على 5 متسللين حاولوا اجتياز الحدود عبر الواجهة الحدودية الشمالية
الاول نيوز – أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، فجر اليوم الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم