الاول نيوز – علقت الأميرة بسمة بنت طلال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، رداً على قرار مجلس الوزراء بمتابعة السير في الإجراءات القانونيّة اللازمة لاسترداد المحكوم عليه وليد الكردي.
وقالت الأميرة بسمة:
قال رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم﴿ اتَّقُوا دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ، فَإنِّهَا تَصْعَدُ إلَى السَّمَاءِ كَأنَّهَا شَرَارَة ﴾.

الوسومالاردن الاميرة بسمة الاول وليد الكردي
شاهد أيضاً
2504 أطنان من الخضار ترد السوق المركزي اليوم
الأول نيوز – بلغت كميات الخضار الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم