الاول نيوز- أقدمت أربعينية مساء الاحد، على حرق نفسها بقصد الانتحار في منطقة البتراوي بالزرقاء الجديدة.
وأفاد مصدر أمني، إن أربعينية قامت بإحراق نفسها بسكب مادة الكاز على جسدها.
وبين المصدر انه تم اسعاف الاربعينية الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتها العامة سيئة.
الوسومالاردن الاول الزرقاء انتحار حرق
شاهد أيضاً
انخفاض أسعار الذهب محليا إلى 81.7 دينارا للغرام
الأول نيوز – انخفضت أسعار الذهب في السوق المحلي اليوم الخميس، بمقدار 1.2 دينارا للغرام …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم