الاول نيوز- أقدمت أربعينية مساء الاحد، على حرق نفسها بقصد الانتحار في منطقة البتراوي بالزرقاء الجديدة.
وأفاد مصدر أمني، إن أربعينية قامت بإحراق نفسها بسكب مادة الكاز على جسدها.
وبين المصدر انه تم اسعاف الاربعينية الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتها العامة سيئة.
الوسومالاردن الاول الزرقاء انتحار حرق
شاهد أيضاً
العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة الأردنية
الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم