السبت , يونيو 27 2026

البادية الشمالية: ضبط حفارة مخالفة سائقها مطلوب للأمن

الاول ن – ضبطت شرطة البادية بمنطقة أم القطين بالبادية الشمالية، الأحد، حفارة آبار مياه محملة على شاحنة لمحاولتهم إنزالها بمنطقة المكيفتة، وحفر آبار مخالفة في المنطقة.
وأفاد مصدر أمني، ان الحفارة قادمة من مدينة إربد وتحمل أوراقا مزورة تخص حفارة أخرى.
وأوضح المصدر إلى أن سائق الحفارة يحمل رخصة السوق العائدة لشقيقه وهو مطلوب لعدة جهات قضائية، حيث تم إلقاء القبض عليه.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

توقعات بمتابعة 500 مليون شخص لمباراة الأردن والأرجنتين

الأول نيوز – قال المدير التنفيذي لشركة مكانة، عبد الرحمن الحسامي، إن مباراة المنتخب الوطني …