الأحد , يونيو 28 2026

محافظ اربد: لا اضرام نيران بمبنى متصرفية الرمثا

الأول نيوز-  نفى محافظ أربد، رضوان العتوم ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول إشعال النيران بمبنى متصرفية لواء الرمثا.

وأكد العتوم، في تصريحات صحافية مساء السبت أن ما حصل لا يتعدى إشعال عجل كاوتشوك امام مبنى المتصرفية.

ولفت الى وجود تجمعات من المواطنين في بعض مناطق الرمثا ويجري التعامل معهم وفقا للقانون وذلك على خلفية انتشار فيديو يتناول قيام بعض عناصر بحث جنائي أربد بالاعتداء على مواطن من ابناء اللواء.

وأكد العتوم ان التحقيقات جارية حاليا للوقوف على جميع التفاصيل المتعلقة بحادثة الاعتداء واتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المعتدين .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

الأول نيوز – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية …