الأول نيوز – اخمدت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني جرش ظهر اليوم الأربعاء الحريق الذي شب في باص عمومي يعمل على خط (جرش ـ ساكب) أثناء توجهه من جرش إلى بلدة ساكب.
وعملت كوادر الدفاع المدني على إخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل دون وقوع أية إصابات بالأرواح، وسبب الحريق قيد التحقيق.
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم