الثلاثاء , يونيو 23 2026

أبو ارشيد يترشح لمنصب نائب نقيب " المقاولين"

الأول نيوز – أعلن المهندس وديع ابو ارشيد عزمه خوض انتخابات نقابة المقاولين المقررة في أواخر آذار المقبل لمنصب نائب النقيب.
وقال أبو ارشيد إن المشاورات جارية الآن لتشكيل قائمة موحدة لخوض الإنتخابات.
وتتجه الاجواء الانتخابية في نقابة المقاولين للوصول الى التوافق على تزكية لموقع النقيب.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

موظف يحاول الاعتداء على مديره في وزارة أردنية

الأول نيوز – وقعت محاولة اعتداء من قبل موظف على مديره في وزارة الصناعة والتجارة …