الأول نيوز- جدد عشرات المستوطنين المتطرفين صباح اليوم الأربعاء، اقتحامهم لباحات المسجد الاقصى المبارك – الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.
وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب، ان الاقتحامات نفذت من جهة باب المغارب، وإن قوات الاحتلال ووحداته الخاصة أمّنت اقتحام المستوطنين الذي تم على شكل مجموعات للمسجد الاقصى المبارك صباح اليوم.
وأشار الخطيب، لمراسل (بترا) في رام الله، الى أن قوات الاحتلال اعتقلت حارس الأقصى عرفات نجيب، خلال محاولته الدخول الى المسجد من جهة باب حطة، وشددت من اجراءاتها الأمنية على بوابات المسجد وداخل باحاته لتأمين الاقتحامات اليومية المتكررة.
الوسومالأول نيوز المسجد الاقصى حارس الأقصى رام الله
شاهد أيضاً
ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73035 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الاثنين، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم