الأول نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاحد، تسعة عشر فلسطينيا في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت أماكن مختلفة في مدن الخليل ورام الله والبيرة وقلقيلية واعتقلتهم.
وتشن قوات الاحتلال حملات دهم واعتقال يوميا تطال عشرات الفلسطينيين بحجج وذرائع مختلفة.
الوسومالأول نيوز الاحتلال الاسرائيلي البيرة الخليل رام الله
شاهد أيضاً
ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73035 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الاثنين، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم