الثلاثاء , يونيو 23 2026

الجيش الاسرائيلي يعيد مواطنة لبنانية اختطفها من شبعا

الأول نيوز – أفاد مصدر أمني لبناني لمراسل (بترا) في بيروت، ان الجيش الإسرائيلي افرج اليوم الاحد، عن مواطنة لبنانية، كان اختطفها امس،وتسلمتها عناصر من الجيش اللبناني عبر “اليونيفيل”، في محور بركة النقار غربي بلدة شبعا اللبنانية.
وكان الجيش الاسرائيلي خطف نهاد دلي امس من داخل الاراضي اللبنانية المحررة من محور الشحل شرقي بلدة شبعا، بعدما تسللت عناصره الى المنطقة من مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73035 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الاثنين، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …