الأربعاء , يونيو 24 2026

عمر العبداللات يتألق في ثالث حفلات جولته بأمريكا

الأول نيوز – بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في الحفلين الأولين في مدينة شيكاغو ومدينة نيويورك، أحيا الفنان الأردني عمر العبداللات ثالث حفلاته الغنائية ضمن جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، في مدينة “ديترويت” وسط حضور كبير من جمهوره ومحبيه من الجاليات الأردنية والعربية، حيث أشعل أجواء الحفل وقدم خلال برفقة فرقته الموسيقية مجموعة كبيرة من أغانيه التي لاقت إستحسان الحضور، وسط مشاركه فيها الحضور الغناء وتفاعلوا معها بالرقص والتصفيق.

فكان العبداللات متجلياً بعواطفه التي أهداها بلا تردد للجمهور، معرباً عن سعادته الكبيرة بلقاء الجمهور المغترب الأردني والعربي، وفخره وإشتياقه بالوقوف أمامه .
ومن المقرر أن يستمر العبداللات في جولته الأمريكية، وإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية هناك، ستكون منها حفل في “دالاس” يوم 11 مايو الجاري، وحفل في “لوس انجلوس” يوم 12 مايو، ويختتمها فى 13 مايو 2018 فى ولاية “كولورادو”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

إنفلونزا الطيور تصل إلى أستراليا لأول مرة.. الفيروس ينتشر في القارات كلها

الأول نيوز – أعلنت وزارة الزراعة الأسترالية تسجيل أول إصابة بسلالة إنفلونزا الطيور H5N1 داخل …