الأربعاء , يونيو 24 2026

وزارة السياحة: إيقاف برنامج أردننا جنة

الأول نيوز- أعلنت وزارة السياحة والآثار، اليوم السبت، عن إيقاف برنامج “أردننا جنة” للسياحة الداخلية، وذلك بسبب الوضع الوبائي في المملكة.

وأكد مصدر مطلع في الوزارة ، أنه تم إيقاف البرنامج بعد توجّه الحكومة لفرض حظر تجول شامل يوم الجمعة المقبل في محافظتي العاصمة والزرقاء، والمحافظات التي تسجل إصابات بفيروس كورونا بشكل مقلق ومتسارع، لافتاً إلى أن أغلبية رحلات البرنامج تنطلق من العاصمة، عمان.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

موظف يحاول الاعتداء على مديره في وزارة أردنية

الأول نيوز – وقعت محاولة اعتداء من قبل موظف على مديره في وزارة الصناعة والتجارة …