الثلاثاء , يونيو 23 2026

موظف يحاول الاعتداء على مديره في وزارة أردنية

الأول نيوز – وقعت محاولة اعتداء من قبل موظف على مديره في وزارة الصناعة والتجارة اليوم الاثنين.

وطوّق الحجيزة محاولة الاعتداء لكي لا تتطور بين الموظف والمدير، وفق معلومات مدار الساعة، التي تتحفظ على الاسمين.

واللافت أن هذه المحاولة تأتي بعد إقدام موظفة في وزارة السياحة اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته اثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.

حيث جرى استدعاء رجال الامن العام وتم التعامل معها وفق الاصول واخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها واحالتها للحاكم الاداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

وفاة وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الملوكي في الكرك

الأول نيوز – توفي شخص وأصيب ستة آخرون الاثنين، إثر تدهور مركبة كانوا يستقلونها على …