الأول نيوز – أعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عن تعليق الدوام في دائرة مراقبة الشركات ومديرية السجل التجاري الثلاثاءـ، لغايات إجراءات عمليات التعقيم بعد إصابة بعض الموظفين بفيروس كورونا.
وأشارت الوزارة في بيان صحفي إلى استمرار العمل في باقي مديريات الوزارة في المركز والمحافظات.
وقالت الوزارة إن الخدمات الإلكترونية التي تقدم من خلال دائرة مراقبة الشركات ومديرية السجل التجاري متاحة لإنجاز بعض المعاملات.
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم