الثلاثاء , يونيو 23 2026

السعودية تعلن عزمها إقامة شعيرة الحج للعام الحالي

الاول نيوز – أعلنت السعودية، الأحد، عزمها إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ بما يكفل الحفاظ على صحة وسلامة الحجيج، وذلك وفق الضوابط والمعايير الصحية، والأمنية والتنظيمية التي تضمن الحفاظ على صحتهم وتأدية مناسكهم بيسر وسهولة في بيئة آمنة.

وحسب وكالة الأنباء السعودية نقلا عن وزارة الحج والعمرة، إقامة الحج يأتي انطلاقًا من حرص السعودية الدائم على تمكين ضيوف بيت الله الحرام وزوار مسجد المصطفى من أداء مناسك الحج والعمرة.

وأكدت، أن الجهات الصحية بالسعودية مستمرة في تقييم الأوضاع واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على صحة الإنسان.

ولفتت الوزارة، إلى أنه سيتم الإعلان لاحقَا عن تفاصيل الضوابط والخطط التنفيذية لإقامة حج هذا العام.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73035 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الاثنين، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …