الإثنين , يونيو 22 2026

التربية: مباشرة المنسبين بالتعيين عملهم آب المقبل

الاول نيوز  – أكدت وزارة التربية والتعليم أن المنسبين بالتعيين من المعلمين سيباشرون عملهم في الأول من آب.

وبينت الوزارة في وقت سابق أن لا تعيينات جديدة لهذا العام باستثناء من قد تم تنسيبهم للتعيين سابقاً وقد تم إيقاف تعيينهم بسبب جائحة كورونا وعددهم 2916.

وقالت الوزارة في بيان السبت، إنه قد تم نشر أسماء المنسبين بالتعيين في الصحف آذار الماضي، وهم مباشرة عملهم في شهر آب القادم.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

القبض على 5 متسللين حاولوا اجتياز الحدود عبر الواجهة الحدودية الشمالية

الاول نيوز –  أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، فجر اليوم الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على …