الخميس , مارس 28 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

الوحدات يعلن غياب 5 لاعبين عن مواجهة الفيصلي

الاول نيوز – يدخل فريق الوحدات بكل قوة، هدفا في اعتلاء صدارة دوري المحترفين لكرة القدم وحيدا، عندما يلتقي نظيره الفيصلي عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم غد الأربعاء، على ستاد عمان الدولي لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للبطولة.

ويتساوى الفريقين بذات الرصيد النقطي “٢٠” نقطة لكل منهما ويتأخران بفارق نقطة واحدة فقط عن الرمثا المتصدر، لذا سيكون هدف فريقنا الفوز دون سواه وهو قادر على ذلك بعدما استعاد نغمة الفوز في الجولتين الأخيرتين على حساب الجزيرة وسحاب.

تدريبات الوحدات تواصلت خلال الأيام الماضية دون توقف نظرا لأهمية هذه الموقعة التي تعني الشيء الكثير من الناحية النقطية، إذ لا مجال لنزيف نقطي جديد بعد ان فقد كل فريق “٧” نقاط خلال الجولات السابقة.

وإذا كان الوحدات أقوى دفاعيا من منافسه الثاني من حيث القوة الهجومية بعد الجزيرة، فهذا يتطلب المزيد من الحذر واللعب على بعض التفاصيل الدقيقة بناء على قراءات الجهاز الفني هنا وهناك.

ولم تتضح حتى الآن غيابات الفيصلي وإن كان هناك أخبار تتحدث عن عدم جاهزية للمهاجم السوري مارديك ماردكيان، فإن الوحدات يفتقد أوراقا مهمة من قبيل قائده محمد الدميري للإيقاف والحال ينطبق على فادي عوض، فيما يتواصل احتجاب المهاجم عبد العزيز نداي وطارق خطاب ومهند سمرين بسبب الإصابة، فيما يستفيد الجهاز الفني للوحدات من عودة الثنائي فراس شلباية وأحمد سمير بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف.

عن Alaa

شاهد أيضاً

ريال مدريد يضع عينه على تشابي ألونسو

الأول نيوز – يرتبط اسم تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن، بتدريب العديد من الفرق …