الثلاثاء , يونيو 23 2026

توقع نقل الأسير البطل الزبيدي للمستشفى

الأول نيوز – قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد إنه من المتوقع نقل الأسير زكريا الزبيدي إلى مستشفى رامبام في حيفا لتلقي العلاج.

وأعيد اعتقال الأسير زكريا الزبيدي فجر أمس السبت بصحبة الأسير محمد عارضة.

وانهالت قوات الاحتلال بالضرب على الزبيدي الذي حاول المقاومة والفرار وفق ما زعمته وسائل إعلام عبرية.

وكشفت صورة لحظة إعادة الاعتقال وجود انتفاخ في وجه الزبيدي ظل ملازما له لغاية ظهوره الأخير في قاعة المحكمة.

 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73035 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الاثنين، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …