الأول نيوز – قرَّرت وزارة التربية والتعليم، تمديد فترة التسجيل لامتحان الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2023، لمدة ثلاثة أيام.
الوزارة، أكدت أن التمديد يبدأ من صباح الأحد 2 /4 /2023، ولغاية مساء الثلاثاء 4/ 4/ 2023.
وأشارت الوزارة إلى أن الدفع الإلكتروني لا يزال متاحًا لجميع المشتركين المسجلين عن طريق الموقع الإلكتروني، ولم يستكملوا عملية الدفع، وحتى انتهاء فترة التمديد.
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم