السبت , يونيو 27 2026

وفاة شابين اختناقا داخل بئر بالكورة

الأول نيوز – توفي شابان ليلة أمس، اختناقا داخل بئر ماء بإحدى المزارع بمنطقة برقش في لواء الكورة غربي إربد .
وقال متصرف لواء الكورة بكر الكعابنة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الشابين جرى انتشالهما من البئر من قبل كوادر الدفاع المدني وإسعافهما إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي، إلا انهما توفيا نتيجة للاختناق .

وبين الكعابنة، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الشابين اللذين جرى تحويل جثتيهما لمركز طب شرعي الشمال، كانا يجريان أعمال صيانة للبئر فيما تواصل الأجهزة الأمنية تحقيقها في ملابسات الحادثة .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع الصادرات الأردنية إلى أوروبا 49.3% خلال الثلث الأول من 2026

الأول نيوز – أكد رئيس غرفة التجارة الأوروبية في الأردن، محمد الصمادي، أن الارتفاع الملحوظ …