السبت , يونيو 27 2026

الملك: شكرا من القلب للذين شاركونا الفرحة بالحسين ورجوة

الأول نيوز – عبر جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الجمعة ، عن شكره للشعب الأردني لمشاركته بزفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وقال عبر تويتر: “شكرا من القلب لأبناء وبنات شعبنا العزيز الذين شاركونا الفرحة بالحسين ورجوة. والشكر الموصول للأشقاء والأصدقاء على وجودهم معنا بهذه المناسبة، ولتبقى ديار الأردنيين عامرة بالفرح دائما”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع الصادرات الأردنية إلى أوروبا 49.3% خلال الثلث الأول من 2026

الأول نيوز – أكد رئيس غرفة التجارة الأوروبية في الأردن، محمد الصمادي، أن الارتفاع الملحوظ …