الجمعة , يونيو 26 2026

“إبرة الكيماوي بإيد والكتاب بالإيد الثانية” .. رسالة شكر مؤثرة من حمزة الحاج

الأول نيوز – “إبرة الكيماوي بإيد والكتاب بالإيد الثانية” وهيك قدرت أحصل على معدّل 99.1 بالتوجيهي الحمدلله” ، بهذه الكلمات توجه طالب التوجيهي حمزة الحاج بالشكر لمركز الحسين للسرطان ومساعدتهم له وتوفير الأجواء الملائمة للدراسة .
وقال ” خلال سنة التوجيهي كنت أروح على مركز الحسين للسرطان باستمرار حسب ما كان يتطلّب علاجي، وهناك تعرفت على عيلتي الثانية إلّي ساعدوني أكمّل دراستي، وتوفر لي غرفة خاصة للدراسة أثناء جلسات الكيماوي بالإضافة لحصص أونلاين ساعدتني على فهم المواد بصورة أوضح.
وتابع ” شكرا مركز الحسين للسرطان وشكرا للأطباء والممرضين إلّي كان إلهم دور أساسي في دعمي.”

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

منتدى البيت العربي الثقافي يحتفي بتجربة العين محمد داودية في لقاء خاص بالمركز الثقافي الملكي

الأول نيوز – أقام منتدى البيت العربي الثقافي، بالتعاون مع المركز الثقافي الملكي، لقاءً ثقافياً …