السبت , يونيو 27 2026

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعلن قصفها لجنوب لبنان

الأول نيوز – قال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن جيش الاحتلال أطلق نيران المدفعية في اتجاه جنوب لبنان، الأحد، بعد إصابة 10 إسرائيليين جراء سقوط صاروخ مضاد للدبابات أطلق من لبنان.

وأعلن، في بيان، أن مدفعية الاحتلال ضربت “مصدر إطلاق” النار.

من جانبه، أكد حزب الله اللبناني في بيان “استهداف قوة لوجستية تابعة لجيش الاحتلال كانت بِصدد نصب أعمدة إرسال وأجهزة تنصت وتجسس في تجمع مُستحدث قرب ثكنة دوفيف”.

وأوضحت أجهزة إسعاف الاحتلال أنها عالجت عشرة جرحى بينهم رجل ثمانيني.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدة مرات مناطق لبنانية على طول الشريط الحدودي.

وأجلت سلطات الاحتلال منذ بدء الحرب في 7 تشرين الأول/ أكتوبر عشرات آلاف السكان من التجمعات الواقعة على طول الحدود مع لبنان.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

توقعات بمتابعة 500 مليون شخص لمباراة الأردن والأرجنتين

الأول نيوز – قال المدير التنفيذي لشركة مكانة، عبد الرحمن الحسامي، إن مباراة المنتخب الوطني …