الجمعة , يونيو 26 2026

جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 جنود جدد في حربه على غزة

الأول نيوز – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، مقتل 3 من جنوده في معارك شمالي قطاع غزة، مشيرا إلى إصابة رابع بجروح خطيرة جراء تلك المعارك.

ووفقا لذلك، يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي المُعلن إلى 401 منذ بدء عدوانه على القطاع المحاصر منذ 7 تشرين الأول الماضي، وفق بيانات إسرائيلية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …