الجمعة , يونيو 26 2026

الاحتلال يقصف مستودع الأدوية المركزي في غزة

الأول نيوز – أفادت فضائية الجزيرة بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مستودع الأدوية المركزي التابع لوزارة الصحة في قطاع غزة.

وقالت الجزيرة إن قصف المستودع في مدينة غزة أوقع شهداء وجرحى. يأتي هذا التطور بينما يواصل الاحتلال استهداف المستشفيات في القطاع.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …