الجمعة , يونيو 26 2026

انسحاب جميع وحدات الفرقة 98 من خان يونس

الأول نيوز   – قالت إذاعة جيش الاحتلال إن الجيش سحب جميع الوحدات التابعة للفرقة 98 بألويتها الثلاثة من منطقة خان يونس.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن انسحاب الفرقة يأتي في إطار الاستعدادات لعملية برية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إنه لم يبق في غزة سوى لواء ناحال العامل في ممر نتساريم الفاصل بين شمال القطاع وجنوبه.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …