السبت , يونيو 27 2026

قناة الجزيرة: قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت مكتبنا في رام الله بأمر عسكري

الأول نيوز – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليل السبت – الأحد، مكتب قناة الجزيرة برام الله بموجب أمر عسكري، وفق شبكة الجزيرة.

وقالت إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مكتب قناة الجزيرة برام الله مع أمر عسكري بإغلاقه 45 يوما، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال حاولت خلع الباب الحديدي للبناية التي تضم مكتب الجزيرة برام الله.

وحاصرت قوات الاحتلال البناية التي تضم مكتب الجزيرة.

وكانت حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد قررت في أيار الماضي، بالإجماع وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في إسرائيل في الوقت الذي أدانت الجزيرة ما وصفته بـ”الفعل الإجرامي الإسرائيلي”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم على وقع اتفاق إيران

الأول نيوز – يدخل لبنان جولة جديدة من المحادثات مع إسرائيل في واشنطن الثلاثاء وسط …