السبت , يونيو 27 2026

رئيس الوزراء يوعز بتزويد مستشفى الأميرة إيمان بمعدات وأجهزة ضرورية

الأول نيوز – تفقد رئيس الوزراء جعفر حسَّان مستشفى الأميرة إيمان الحكومي في منطقة معدِّي في دير علَّا، وذلك في مستهل زياراته الميدانية لمناطق المملكة.

وأوعز حسَّان بتزويد المستشفى بمعدات وأجهزة ضرورية للمستشفى ومعالجة النقص في الكوادر الطبية والتمريضية والعمل على الإسراع بتوسعة البنية التحتية الضَّرورية له خلال أسابيع؛ بما يسهم في تحسين واقع الخدمات التي يقدمها.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

عيد ميلاد ولي العهد يصادف الأحد

الأول نيوز – يصادف الأحد، العيد الـ32 لميلاد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، …