السبت , يونيو 27 2026

النائب الأسبق محمد أرسلان في ذمة الله

الأول نيوز – انتقل إلى رحمة الله تعالى النائب الأسبق محمد أرسلان إثر جلطة قلبية عن عمر يناهز 66 عاماً.

وكان المرحوم نائباً عن المقعد الشيشاني والشركسي في محافظة الزرقاء في المجلس النيابي الرابع عشر.

وسيشع جثمانه الطاهر اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر من مسجد الشيشان السخنه الى مقبرة الشيشان السخنة.

تقبل التعازي بالجمعيه الخيريه الشيشانيه السخنه بعد صلاة العصر إلى صلاة العشاء للرجال والنساء

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

إرادة ملكية بالرزاز وأبو الشعر

الأول نيوز – صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين الدكتور عمر أحمد منيف الرزاز والأستاذة الدكتورة …