الأربعاء , يونيو 24 2026

إحالة 16 شخصا أثاروا النعرات الدينية والطائفية لمحافظ العاصمة

الأول نيوز – أكد مصدر أمني، مساء الأربعاء، أن الجهات الأمنية أحالت 16 شخصا لمحافظ العاصمة بعد إثارتهم لخطابات الكراهية والنعرات الدينية والطائفية عبر منشورات أساءت للأعياد المسيحية.

وشدد المصدر نفسه أنه لن يتم التهاون مع أي شحص يقوم بتلك المخالفات التي تعكر الصفو العام والسلم المجتمعي وتسيء لفئة من نسيج المجتمع الأردني وتحت أي ظرف كان.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية ما زالت ترصد أي منشورات تثير الفتن والنعرات الدينية؛ وستلاحق ناشريها ومعيدي بثها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

موظف يحاول الاعتداء على مديره في وزارة أردنية

الأول نيوز – وقعت محاولة اعتداء من قبل موظف على مديره في وزارة الصناعة والتجارة …