الأربعاء , يونيو 24 2026

البابا يندد بأوضاع الفلسطينيين بغزة في أول عظة له في عيد الميلاد

الأول نيوز – استنكر بابا الفاتيكان ليو الأوضاع التي يعيشها الفلسطينيون في قطاع غزة خلال عظته في عيد الميلاد الخميس، في نداء مباشر على نحو غير معتاد خلال قداس يقام عادة في أجواء روحانية بمناسبة احتفال المسيحيين حول العالم بعيد الميلاد.

وقال ليو، أول بابا من الولايات المتحدة، “كيف لنا… ألا نفكر في الخيام في غزة، التي ظلت لأسابيع مكشوفة أمام المطر والرياح والبرد؟”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

تزايد حركة ناقلات النفط عبر مضيق هرمز

الأول نيوز – أظهرت بيانات لتتبع السفن أن ناقلتي نفط خام تحملان ما يقل قليلا …