الأحد , يونيو 28 2026

الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور

* الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية الوفية

* مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل الصور

الأول نيوز – وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، والجماهير الأردني، في ختام مشاركة النشامى بكأس العالم 2026.

وقال جلالته في تغريدة عبر إكس: “نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها”.

وأضاف، “الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين”.

وقال جلالته: “وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه”.

 

عن Alaa Alnaji

شاهد أيضاً

تحذيرات من أزمة مياه كارثية تهدد أكثر من مليوني مواطن في غزة

الأول نيوز – حذّر مركز غزة لحقوق الإنسان، اليوم السبت، من انهيار شبه كامل لمنظومة المياه في …