الثلاثاء , يونيو 23 2026

إلهام شاهين: كنت سأموت على المسرح

الاول نيوز – قالت الفنانة المصرية، إلهام شاهين: إنها كانت ستموت على خشبة المسرح، بسبب مشهد يجمعها مع الفنان الراحل، نور الشريف.

وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، في حلقة مخصصة عن نور الشريف، إن الأخير اندمج بشكل كبير أثناء محاولة قتلها في آخر مشاهد العرض المسرحي، وشعرت أنها فقدت النفس تماما، وكان يفصلها عن الموت ثواني

وأضافت إلهام أنه عقب انتهاء المسرحية، ظل نور الشريف يعتذر لها بسبب اندماجه في الدور.

وأكدت أن الشريف هو أقرب إنسان إلى قلبها، وأنها تعلمت وتتلمذت على يديه، وشاركته بطولة فيلم “العار” وقتما كانت طالبة في العام الأول بمعهد الفنون المسرحية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

إنفلونزا الطيور تصل إلى أستراليا لأول مرة.. الفيروس ينتشر في القارات كلها

الأول نيوز – أعلنت وزارة الزراعة الأسترالية تسجيل أول إصابة بسلالة إنفلونزا الطيور H5N1 داخل …