الأحد , يونيو 28 2026

"الزراعة" توقف كافة السيارات المخصصة للموظفين

قرر وزير الزراعة خالد الحنيفات، اليوم الثلاثاء، إيقاف كافة السيارات المخصصة للموظفين بمختلف مسمياتهم، واستخدام السيارات الحكومية بموجب أمر حركة وحسب الأصول إذا كان عملهم الرسمي خارج المحافظة التي يعملون فيها، على أن يكون مبيت السيارات في الأماكن المخصصه لها.

وسينفذ القرار اعتبارا من 1-2-2017 للوزارة والمؤسسات التابعة لها، حيث شدد على ضرورة التقيد بالتعليمات وتحت طائلة المسؤولية.

وياتي هذا القرار بهدف ضبط النفقات.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …