السبت , يونيو 27 2026

الاحتلال يبرر قطع الاتصالات عن غزة

الأول نيوز  –  برر مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي قطع الاتصالات عن غزة خلال عدوانها على القطاع ليل الجمعة / السبت.

وقال مستشار نتنياهو لشبكة إم إس إن بي سي :  “قطع الاتصالات عن الطرف الآخر في الحرب منطق عسكري جيد”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …