الخميس , يونيو 25 2026

الجيش الأردني: طبقنا قواعد الاشتباك وقبضنا على الأربعة

الأول نيوز – أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، أمس الاثنين، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل 4 أشخاص من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، إنه جرى تطبيق قواعد الاشتباك، وإلقاء القبض عليهم، وتحويلهم إلى الجهات الأمنية المختصة.
وأكد المصدر أن القوات المسلحة ستتعامل بكل قوة وحزم مع أية عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود، ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026

الأول نيوز – ارتفعت قيمة الصادرات الوطنية خلال الثلث الأول من عام 2026 بنسبة 7.3% …