الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

قناة الجزيرة: قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت مكتبنا في رام الله بأمر عسكري

الأول نيوز – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليل السبت – الأحد، مكتب قناة الجزيرة برام الله بموجب أمر عسكري، وفق شبكة الجزيرة.

وقالت إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مكتب قناة الجزيرة برام الله مع أمر عسكري بإغلاقه 45 يوما، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال حاولت خلع الباب الحديدي للبناية التي تضم مكتب الجزيرة برام الله.

وحاصرت قوات الاحتلال البناية التي تضم مكتب الجزيرة.

وكانت حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد قررت في أيار الماضي، بالإجماع وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في إسرائيل في الوقت الذي أدانت الجزيرة ما وصفته بـ”الفعل الإجرامي الإسرائيلي”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

لبنانيون في مدينة صور يحاولون لملمة جراحهم ونفض غبار الحرب

الأول نيوز – منذ مطلع الأسبوع، يتلقى بسام خليل سيلا من الاتصالات من سكان يطلبون …