الخميس , أكتوبر 17 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

يا وجع اللايذات…على شو مستعجل يا شاكر مضاعين

أسامة الرنتيسي –

 

الأول نيوز – إستيقظت الفحيص صباح الاثنين على خبر فاجعة وفاة الشاب شاكر جريس مضاعين (29 عاما).

ونزفت صفحات التواصل الاجتماعي لاهالي وشباب وشابات الفحيص دموعا حارة وأحرف حارقة مستهجنة الخبر الفاجعة الذي غيب الشاب الوسيم المحبوب من قبل أقرانه ومن كل من عرفه من أهالي الفحيص وغيرها.

وجين المحبة والوسامة ورثه المرحوم شاكر عن والده جريس موسى المضاعين الشهير بجريس يونان أحد كبار موظفي الديوان الملكي في فترة الثمانينات، وأحد أكثر رجال الفحيص وسامة وتهذيبا وخلق رفيع.

منذ صباح الاثنين وخبر الفاجعة يدوي في الفحيص مثل خبر اللايذات الذي لا يصدقه احد، فقد كان المرحوم شاكر حتى مساء الاحد المتأخر في تواصل ولقاء مع أصدقاءه في الفحيص وسهروا في أحد مطاعمها، وغادروا سويا وهم في حالة من الفرح والابتهاج بقادم الايام.

قد يكون الموت توسع كثيرا في السنوات الماضية، وأصبحنا نرافقه مع الافطار على شاشات الفضائيات، كما خطف الكثير من شبابنا وأحبابنا في سنة جائحة كورونا وسنة العدوان على غزة ولبنان لكن يبقى الموت المفاجىء لشاب وحيد والديه على أربع صبايا فاجعة كبرى لا تعادلها أي فاجعة.

لروحك يا شاكر الرحمة وبالغ العزاء لاهلك وزوجتك وشقيقاتك وللصديق العتيق جريس اليونان ولعشيرة المضاعين كرام الناس ولاحبابك واصحابك.

ونعت عشائر السميرات والمضاعين المرحوم شاكر….

نَا هُوَ الْقِيَامَةُ والحق وَالْحَيَاةُ. مَنْ آمَنَ بِي وإن مَاتَ فَسَيَحْيَا 

نعي شاب فاضل

الفحيص – بقلوب مملوءة بالأيمان على رجاء القيامة والحياة الأبدية 

تنعى عشائر السميرات عامة وعشيرة المضاعين خاصه وال قموه وال حدور واقرباؤهم وانسباؤهم في الاردن والمهجر بمزيد من الحزن والآسى  المرحوم الشاب

        شاكر جريس مضاعين ( ابو جريس )

ابن الفاضل جريس موسى يونان مضاعين و ابن الفاضله منى جورج حدور

زوج الفاضله اماندا كمال عيس قموه ووالد جريس وشقيق كل من ندى زوجة الدكتور رمزي مضاعين و دينا زوجة فراس الياس العديلي ورندا زوجة جون نارجريان ورنا زوجة سعد الفانك

 الذي انتقل الى الامجاد السماويه صباح هذا اليوم الاثنين الموافق١٤ /٢٠٢٤/١٠ عن عمر يناهز التاسعة و العشرون عاماً متمما واجباته الدينه و الدنيويه.

 وسيتم تشييع جثمانه الطاهر في كنسية المقبره/ الفحيص في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الاربعاء ١٦ / ١٠ /٢٠٢٤

تقبل التعازي في جمعية العمل التعاونيه ال حتر بعد الدفن مباشرة، يومي الاربعاء والخميس من الساعة الرابعة الى الساعة التاسعة مساء.

 وسيقام جناز الثالث والتاسع والأربعين يوم الجمعه الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٨ في تمام الساعة الواحدة ظهرا في كنيسة الروم الارثودكس- البلد.

الرب اعطى و الرب اخذ فليكن اسم الرب مباركاً.

جريس موسى مضاعين ٠٧٩٥٣٦٤٥٠٨

جميل موسى مضاعين ٠٧٧٢٢٨١١١٠

كمال قموه ٠٧٧٧٣٨٨٩٦٠

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

والدة الزميل فيصل الشياب في ذمة الله

الاول نيوز – انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الزميل فيصل الشياب المستشار الثقافي السابق …