الخميس , يونيو 25 2026

طالب "توجيهي" يحاول شنق نفسه في أبو علندا

الأول نيوز – أقدم  طالب توجيهي على محاولة الانتحار عن طريق شنق نفسه داخل حمامات مدرسة آمنه بنت وهب في ابو علندا بحسب ما أفاد مصدر أمني.

وأوضح المصدر لـ “الأول” أنه تم اسعاف الطالب الى مستشفى البشير وحالته العامه متوسطه، مشيرا إلى ان الطالب حاول الانتحار نتيجة عدم رضاه عن اجاباته في الامتحان الذي قدمه اليوم.

واشار المصدر إلى ان الأجهزة المختصة فتحت تحقيقا بالحادثة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

طوقان: لدينا في الأردن 42 ألف طن من اليورانيوم

الأول نيوز – أكد رئيس هيئة الطاقة الذرية، خالد طوقان، أن الأردن على عتبة الإنتاج …