الثلاثاء , يونيو 23 2026

وزارة التربية: بدء تأنيث مدارس الذكور التي تنتهي بالصف السادس فما دون

الأول نيوز – أوعز وزير التربية والتعليم، عزمي محافظة، الأحد، بتأنيث المدارس التي كادرها التعليمي من الذكور والتي تنتهي بالصف السادس فما دون.

وفي كتاب وجهه الوزير إلى مدير التربية والتعليم، أوعز بتقليص الكوادر في المراكز التعليمية والإدارية وتعويض النقص الحاصل في المدارس وإدراجها على بطاقة التشكيلات المدرسية للعام 2025 – 2026.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك وولي العهد يساندان النشامى في الملعب

الأول نيوز – وصل جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي …