الأربعاء , يونيو 24 2026

إدارية النواب تبحث الأربعاء التعيين في القطاع العام عبر “الإعلان المفتوح”

الأول نيوز – تجتمع لجان نيابية مختصة في مجلس النواب الأربعاء؛ لمناقشة قضايا عدة، أبرزها مناقشة موضوع التعيين في القطاع العام من خلال الإعلان المفتوح، وذلك من قبل اللجنة الإدارية النيابية.

وتناقش لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية، موضوع الاستثمارات في قطاع الطاقة بالمملكة.

لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، تزور المجلس الاقتصادي والاجتماعي للاطلاع على دوره في رؤية التحديث الاقتصادي.

وتبحث لجنة الشباب والرياضة والثقافة النيابية، البرامج والفعاليات المتعلقة باحتفالات المملكة بعيد الاستقلال 79.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

إرادة ملكية بالرزاز وأبو الشعر

الأول نيوز – صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين الدكتور عمر أحمد منيف الرزاز والأستاذة الدكتورة …