الثلاثاء , يونيو 23 2026

غوتيريش يدعو إلى وقف فوري للأعمال العدائية في مدينة الفاشر

الأول نيوز – أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الاثنين، عن قلقه البالغ إزاء التدهور السريع في الأوضاع بمدينة الفاشر بولاية شمال دارفور، والخطر المتزايد على المدنيين العالقين في المنطقة.

وجدد غوتيريش دعوته إلى وقف فوري للأعمال العدائية، وضمان حماية المدنيين، وتأمين وصول آمن ودون عوائق للمساعدات الإنسانية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

وصول الوسطاء الباكستانيين إلى سويسرا للمشاركة بالمفاوضات الأميركية الإيرانية

الأول نيوز – وصل رئيس الحكومة الباكستاني شهباز شريف وقائد الجيش عاصم منير الأحد إلى …