الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور

* الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية الوفية

* مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل الصور

الأول نيوز – وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، والجماهير الأردني، في ختام مشاركة النشامى بكأس العالم 2026.

وقال جلالته في تغريدة عبر إكس: “نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها”.

وأضاف، “الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين”.

وقال جلالته: “وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه”.

 

عن Alaa Alnaji

شاهد أيضاً

النشامى يغادرون كأس العالم باداء بطولي امام الارجنتين

الأول نيوز – أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم مشاركته في نهائيات كأس العالم، ببمواجهته بطل …